تلقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اتصالاً هاتفياً، من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي.
بحث مستجدات المنطقة
وجرى خلال الاتصال، بحث مستجدات المنطقة، واستمرار التنسيق والتشاور الثنائي بهذا الشأن. وأكد الجانبان أهمية تعزيز العمل المشترك لمواجهة التحديات الإقليمية.
ويأتي هذا الاتصال في إطار الحرص المشترك على تبادل الرؤى والتنسيق المستمر بين البلدين الشقيقين.



