ترقية مدير مرور البكيرية إلى رتبة عميد بأمر ملكي
ترقية مدير مرور البكيرية إلى رتبة عميد

صدر أمر ملكي كريم بترقية العقيد خالد بن عبدالرحمن أبا الخيل، مدير شعبة مرور محافظة البكيرية بمنطقة القصيم، إلى رتبة عميد. تأتي هذه الترقية تقديراً للجهود التي بذلها في تنظيم الحركة المرورية وتعزيز السلامة على الطرق.

تفاصيل الترقية

أعلن المتحدث الرسمي لمرور منطقة القصيم أن الأمر الملكي صدر اليوم، لترقية العقيد أبا الخيل إلى رتبة عميد، ليعكس ذلك الثقة الكبيرة التي توليها القيادة للقيادات الأمنية في قطاع المرور.

دور العقيد أبا الخيل

يُعرف العقيد خالد أبا الخيل بجهوده المتميزة في تحسين انسيابية حركة المرور داخل محافظة البكيرية، وتطبيق الأنظمة المرورية بدقة، مما ساهم في تقليل الحوادث المرورية في المنطقة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

ردود فعل

عبر عدد من المسؤولين والأهالي عن تهانيهم للعميد أبا الخيل، معتبرين أن هذه الترقية تأتي تتويجاً لمسيرته المهنية الحافلة بالإنجازات في خدمة المواطنين والمقيمين.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي