اتصال هاتفي بين وزيري خارجية السعودية وموريتانيا
تلقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً من نظيره الموريتاني وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك.
بحث المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك
وجرى خلال الاتصال بحث المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين، في إطار العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمعهما.
وأكد الجانبان خلال المحادثة على عمق العلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية موريتانيا الإسلامية، وحرصهما على تعزيز التعاون في مختلف المجالات.
تعزيز التعاون الثنائي
وتأتي هذه المحادثة الهاتفية في سياق التنسيق المستمر بين البلدين حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تطوير العلاقات الثنائية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
ولم يصدر عن الجانبين أي تفاصيل إضافية حول الموضوعات التي تم تناولها خلال الاتصال.



