برقيتا تهنئة من القيادة السعودية لرئيس جيبوتي بمناسبة الاستقلال
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، برقيتي تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.
مضمون برقية الملك سلمان
أعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز في برقيته عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لفخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله بدوام الصحة والسعادة، متمنياً لحكومة جمهورية جيبوتي الشقيقة وشعبها اطراد التقدم والازدهار.
مضمون برقية ولي العهد
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى الرئيس إسماعيل عمر جيله بالمناسبة ذاتها، معبراً عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات لفخامته بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة جمهورية جيبوتي الشقيقة وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.
وتأتي هذه البرقيات تأكيداً على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع المملكة العربية السعودية وجمهورية جيبوتي، وحرص القيادة السعودية على مشاركة جيبوتي احتفالاتها الوطنية.



