أمين الطائف يكرّم منسوبي الأمانة لخدمتهم ضيوف الرحمن في حج 1447هـ
أمين الطائف يكرّم منسوبي الأمانة لخدمة ضيوف الرحمن

كرّم أمين محافظة الطائف المهندس عبدالله الزايدي، اليوم، منسوبي أمانة الطائف والبلديات المرتبطة المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن بمطار الطائف الدولي وميقاتي قرن المنازل ووادي محرم خلال موسم حج 1447هـ.

جهود ميدانية تكاملية

وأكد الزايدي أن ما تحقق من نجاح في تنفيذ خطة الأمانة ومبادرة "الطائف ترحب بضيوف الرحمن" جاء بفضل الله، ثم بفضل الدعم الكبير الذي تُوليه القيادة الرشيدة لخدمة ضيوف الرحمن وتسخير الإمكانات كافة لراحتهم وتمكينهم من أداء مناسكهم بيسر وطمأنينة.

ونوّه أمين الطائف بمتابعة محافظ الطائف صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز، ومعالي وزير البلديات والإسكان ماجد الحقيل، وحرصهما على إنجاح خطة أمانة الطائف خلال هذا الموسم.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

خدمات نوعية للحجاج

وأشاد الزايدي بما أبداه منسوبو الأمانة من عمل ميداني تكاملي أسهم في تقديم خدمات نوعية للحجاج، منذ وصولهم عبر المنافذ والمواقيت وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم، مثمّناً ما أظهروه من تفانٍ واحترافية عكست الصورة المشرفة للمملكة في خدمة الإسلام والمسلمين.

وشمل التكريم منسوبي الأمانة الذين عملوا في مطار الطائف الدولي وميقاتي قرن المنازل ووادي محرم، حيث قدموا خدمات لوجستية وإدارية ميدانية ساهمت في تسهيل إجراءات الحجاج وضمان راحتهم.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي