محمود الليثي: شيرين عبدالوهاب أختي ولحمي ودمي وعمري تحت أمرها
الليثي لشيرين: عمري ومستقبلي تحت أمرك

أعرب الفنان المصري محمود الليثي عن عمق علاقته بالفنانة شيرين عبدالوهاب، واصفاً إياها بأنها شقيقته ولحمه ودمه، وذلك خلال استضافته في برنامج «الحكاية».

علاقة أخوية متينة

قال الليثي: «قبل أن أتعرّف على شيرين كنت من أشد المعجبين بفنها وأغنياتها، أنا أعشق شيرين وأعشق فنها، ومن أوائل المعجبين بأعمالها، وبعيداً عن كل ذلك فهي بمثابة أختي ولحمي ودمي مثل أشقائي الحقيقيين».

واستشهد الليثي بموقف يعكس قوة هذه العلاقة، حيث تلقى اتصالاً من شيرين أثناء انشغاله بتحضير إحدى أغنياته، طالبة منه الحضور لمساعدتها في أمر ما، فترك عمله وتسجيله وتوجه إليها فوراً دون تردد، قائلاً: «قلت لها عمري ومستقبلي وعيالي وكل ما أملكه تحت أمرك».

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

أعمال فنية جديدة

كشف الليثي أن شيرين تحضّر حالياً مجموعة جديدة من الأغنيات لطرحها قريباً، مشيراً إلى أنه استمع إليها ووصفها بالجميلة، متوقعاً أن تحقق نجاحاً كبيراً.

وعن أقرب أغنيات شيرين إلى قلبه، ذكر الليثي أغنية «بطمنك»، مؤكداً أنها كانت سبباً في ارتباطه بزوجته.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي