وزير الخارجية السعودي يبحث التطورات الإقليمية مع نظيريه الأردني والعماني
وزير الخارجية السعودي يبحث التطورات الإقليمية مع نظيريه الأردني والعماني

أجرى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله اتصالين هاتفيين منفصلين يوم الجمعة مع نظيريه الأردني والعماني، حيث تم بحث آخر التطورات الإقليمية والتنسيق المشترك.

الاتصال مع وزير الخارجية الأردني

تلقى الأمير فيصل بن فرحان اتصالاً هاتفياً من نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي. وخلال الاتصال، تبادل الجانبان وجهات النظر حول المستجدات على الساحة الإقليمية، بالإضافة إلى مناقشة التنسيق والتشاور الثنائي المستمر بين البلدين في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

الاتصال مع وزير الخارجية العماني

كما أجرى الأمير فيصل بن فرحان اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية العماني السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي. وتم خلال المكالمة استعراض آخر التطورات الإقليمية والموضوعات ذات الصلة، مع التأكيد على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين المملكة وسلطنة عمان في مختلف المجالات.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

أهمية التنسيق الإقليمي

تأتي هذه الاتصالات في إطار الحرص السعودي على تعزيز التشاور والتنسيق مع الدول الشقيقة في المنطقة، خاصة في ظل التحديات الإقليمية الراهنة. وتعد المملكة العربية السعودية والأردن وسلطنة عمان من الدول الفاعلة في الساحة الإقليمية، حيث تجمعها علاقات تاريخية وثيقة ومصالح مشتركة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي