منتخب السعودية يغادر إلى هيوستن لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم
الأخضر يغادر لهيوستن لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال

تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء الغد إلى مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، استعداداً لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2026.

تحضيرات مكثفة في أوستن

واصل لاعبو المنتخب السعودي تحضيراتهم اليوم في مدينة أوستن، بحصة تدريبية أُقيمت على ملعب Q2 تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس. قُسِّم اللاعبون إلى مجموعتين؛ أدّت الأولى — وضمّت المشاركين أساسيين في مباراة إسبانيا — مراناً استرجاعياً في الصالة الرياضية والملعب، فيما أجرت المجموعة الثانية حصة تدريبية متكاملة بدأت بتمارين الإحماء، تلتها تمارين الاستحواذ على الكرة، ثم تمارين تكتيكية، واختُتمت بمناورة على نصف مساحة الملعب.

إصابة التمبكتي

غاب اللاعب حسان التمبكتي عن الحصة التدريبية، واكتفى بتلقّي العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي، إثر شعوره بآلام في القدم عقب المباراة الأخيرة. ويُجري الأخضر حصة تدريبية مغلقة في الرابعة من مساء الغد على ملعب Q2 بمدينة أوستن، قبل المغادرة مباشرة إلى هيوستن.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام