وزير الخارجية يتلقى تعازي الكويت في شهداء حادث مروحية أرامكو
وزير الخارجية يتلقى تعازي الكويت في شهداء مروحية أرامكو

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية اتصالاً هاتفياً من الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح وزير الخارجية في دولة الكويت الشقيقة، قدّم خلاله خالص تعازيه وصادق مواساته في شهداء حادث سقوط المروحية التابعة لشركة أرامكو السعودية.

مشاعر أخوية صادقة

وأعرب وزير الخارجية الكويتي خلال الاتصال عن خالص تعازيه وصادق مواساته في شهداء حادث سقوط المروحية التابعة لشركة أرامكو السعودية، داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته.

من جانبه، عبّر وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان عن بالغ شكره وتقديره لنظيره الكويتي على مشاعره الأخوية الصادقة، داعياً للشهداء بالرحمة والمغفرة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تعازٍ إقليمية ودولية

يأتي هذا الاتصال ضمن سلسلة من التعازي التي تلقتها المملكة من دول شقيقة وصديقة، حيث سبقتها مملكة البحرين والأردن والأمين العام لمجلس التعاون الخليجي بتقديم التعازي، تأكيداً على التضامن مع المملكة في هذا المصاب الأليم.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي