شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية في العاصمة الأردنية عمّان في الاجتماع الوزاري التشاوري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وعُقد الاجتماع على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.
بحث التطورات الإقليمية والدولية
تناول الاجتماع آخر التطورات الإقليمية والدولية، حيث جرى تبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك. ورحب المجتمعون بمذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، مع التأكيد على دعم جهود الوساطة والتهدئة بما يعزز الحلول الدبلوماسية ويضمن استقرار المنطقة.
مشاركة رسمية
حضر الاجتماع الوزير المفوض بوزارة الخارجية الدكتورة منال رضوان. ويأتي هذا الاجتماع في إطار التنسيق المستمر بين دول مجلس التعاون الخليجي لتعزيز العمل المشترك ومواجهة التحديات الإقليمية.
لقاءات ثنائية على هامش الاجتماع
على هامش الاجتماع، التقى الأمير فيصل بن فرحان مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي. وبحث الجانبان تطورات المنطقة وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية.



