نائب وزير الخارجية السعودي يستقبل سفير تركيا لتعزيز التعاون
نائب وزير الخارجية يستقبل سفير تركيا

استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفير جمهورية تركيا لدى المملكة أمر الله أشلر.

بحث سبل تعزيز التعاون

وجرى خلال الاستقبال استعراض سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات كافة، ومناقشة الموضوعات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي