رسالتان ملكيتان من بريطانيا إلى السعودية
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رسالة خطية من الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين. كما تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رسالة خطية من الأمير ويليام أمير ويلز ولي عهد المملكة المتحدة، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
تسليم الرسالتين عبر السفير البريطاني
وتسلّم الرسالتين نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي خلال استقباله، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفير المملكة المتحدة لدى المملكة ستيفن تشارلز هيتشن. وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، إضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
تعزيز التعاون في شتى المجالات
وأكد الجانبان خلال اللقاء على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، والرغبة المشتركة في تطويرها بما يخدم مصالح البلدين. وتم بحث آفاق التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية، بالإضافة إلى التنسيق إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.



