النائب العام ومحافظ هيئة الحكومة الرقمية يبحثان تعزيز التعاون الرقمي
النائب العام وهيئة الحكومة الرقمية يبحثان التعاون

استقبل معالي النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة الدكتور خالد بن محمد اليوسف، في مقر النيابة العامة، معالي محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويان.

بحث سبل التعاون في الحكومة الرقمية

وجرى خلال الاستقبال، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير مجالات التنسيق بين الجهتين في مسارات الحكومة الرقمية والتحول التقني، إضافة إلى استعراض عدد من المبادرات والموضوعات المرتبطة بالتحول الرقمي.

مناقشة أحدث الممارسات التقنية

وناقش الجانبان أحدث الممارسات والتوجهات التقنية التي تسهم في رفع كفاءة الأعمال، وتعزيز التكامل الحكومي، بما يعزز كفاءة الخدمات التي تقدمها النيابة العامة، ويرتقي بتجربة المستفيد.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تعزيز الشراكات المؤسسية

وتأتي هذه الزيارة امتدادًا لجهود النيابة العامة في تعزيز الشراكات المؤسسية مع الجهات الحكومية، وتبادل الخبرات والمعارف، وتكامل الأدوار في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يدعم مسيرة التحول الرقمي ويرفع كفاءة الأداء المؤسسي، ويعزز جودة الخدمات المقدمة وفق أعلى المعايير.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي