وصل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم، إلى العاصمة البحرينية المنامة، للمشاركة في الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية.
استقبال رسمي
كان في استقبال الأمير فيصل بن فرحان لدى وصوله، وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، حيث جرى الترحيب به والوفد المرافق.
أجندة الاجتماع
يناقش الاجتماع الوزاري سبل تعزيز علاقات التعاون الإستراتيجي بين الدول الأعضاء في مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى بحث الأولويات المشتركة بين الجانبين في مختلف المجالات.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار التنسيق المستمر بين دول الخليج والولايات المتحدة لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية، وتعزيز الاستقرار والتنمية في المنطقة.



