نائب وزير الخارجية يستقبل سفير اليابان لبحث العلاقات والتطورات
نائب وزير الخارجية يستقبل سفير اليابان

استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفير اليابان لدى المملكة ياسوناري مورينو.

استعراض العلاقات الثنائية

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز التعاون المشترك بين المملكة العربية السعودية واليابان في مختلف المجالات، حيث تشهد العلاقات تطوراً مستمراً.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام