أمير جازان يقلد قيادات أمنية رتبهم الجديدة
أمير جازان يقلد قيادات أمنية رتبهم الجديدة

قلد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز في مكتبه اليوم الأحد، مدير إدارة دوريات الأمن العميد محمد بن عبدالله هندي، ومدير إدارة المرور العميد علي بن سعيد المالكي، وعددًا من القيادات الأمنية بالأمن العام في المنطقة رتبهم الجديدة، وذلك بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء الدكتور عويد العنزي.

تهنئة القيادات الأمنية

وهنأ الأمير محمد بن عبدالعزيز الضباط المرقين، متمنيًا لهم التوفيق في أداء مهامهم، وأن تكون هذه الترقية عونًا لهم على خدمة الدين ثم المليك والوطن.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي