ولي العهد يستقبل ملك البحرين في جدة لحضور القمة الخليجية
استقبل الأمير محمد بن سلمان ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة في مطار الملك عبدالعزيز بجدة، وذلك لحضور القمة الخليجية التشاورية الاستثنائية التي تناقش التطورات الإقليمية وجهود الوساطة الباكستانية بين أميركا وإيران.


