انطلاق معسكر المنتخب السعودي للفتيات في أبها استعداداً للاستحقاقات المقبلة
معسكر المنتخب السعودي للفتيات في أبها

انطلاق معسكر المنتخب السعودي للفتيات في أبها

انطلق اليوم الخميس معسكر المنتخب السعودي للفتيات في مدينة أبها، ويستمر حتى 6 يوليو 2026، ضمن البرنامج الإعدادي الذي يشرف عليه الجهاز الفني للمنتخب. يهدف المعسكر إلى تعزيز الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات ورفع مستوى الأداء استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

قائمة اللاعبات المشاركات

ضمّت القائمة 22 لاعبة للانضمام إلى المعسكر، وهن: الجوري الدوسري، نورة المالكي، مريم اليوسف، الجليلة مدبش، تالا حافظ، لارا بخيت، صبا العليان، ديما إبراهيم، الجوهرة عبدالله، ريحانة جلال، هاجر الجابري، ليندا ناصر، آلاء بدر، سما الحربي، رنا الخماش، أريف الكريم، ديلار مختار، ألينا بوقس، رولين عبدالله، هتون آل غائب، هداية عبدالعزيز، رتيل المربعي.

مباراتان وديتان أمام البحرين

يتخلل المعسكر خوض مباراتين وديتين أمام منتخب البحرين للفتيات. تُقام المواجهة الأولى يوم 2 يوليو، وتُلعب المباراة الثانية يوم 5 يوليو على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها. تأتي هذه المباريات في إطار منح اللاعبات فرصة اكتساب المزيد من الخبرات الدولية وتطبيق الجوانب الفنية التي يعمل عليها الجهاز الفني خلال فترة الإعداد.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تصريحات مسؤولة

من جهتها، أكدت مدير إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عالية بنت عبدالعزيز الرشيد، أن المعسكر يأتي ضمن جهود تطوير المنتخبات النسائية وتعزيز مسار إعداد اللاعبات. وأشارت إلى أهمية المباريات الودية في رفع الجاهزية الفنية وإتاحة فرص الاحتكاك الدولي بما يسهم في دعم تطور اللاعبات واستعدادهن للاستحقاقات القادمة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي