وزير الخارجية يتلقى اتصالاً من رئيس وزراء قطر لبحث الوساطة
اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره القطري

تلقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني.

استعراض جهود الوساطة الدبلوماسية

وجرى خلال الاتصال استعراض آخر المستجدات المتعلقة بجهود الوساطة الدبلوماسية، في ظل مذكرة التفاهم الموقّعة بين إيران وأمريكا لإنهاء العمليات العسكرية.

وأكد الجانبان دعمهما للمسار التفاوضي، وتطلعهما إلى أن يفضي ذلك لاتفاق دائم يعزز أمن واستقرار المنطقة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام