على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165، التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان، التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، بمعالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك.
استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين
جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الموريتانية، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.
حضور سامٍ في اللقاء
حضر اللقاء صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، مما يعكس أهمية العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وموريتانيا.
وتأتي هذه المشاورات ضمن سلسلة من اللقاءات الثنائية التي يعقدها وزير الخارجية السعودي مع نظرائه العرب على هامش اجتماعات الجامعة العربية، بهدف تعزيز العمل العربي المشترك ومناقشة القضايا الإقليمية والدولية.



