السعودية تبحث التطورات الإقليمية مع تركيا وقيرغيزستان
السعودية تبحث التطورات الإقليمية مع تركيا وقيرغيزستان

أجرى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية التركي هاكان فيدان يوم الأربعاء، ناقشا خلاله التطورات الإقليمية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك. كما تلقى الأمير فيصل بن فرحان اتصالاً من فيدان، حيث تم تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية.

اتصال مع قيرغيزستان وتهنئة بعضوية مجلس الأمن

وفي اليوم نفسه، أجرى الأمير فيصل بن فرحان اتصالاً هاتفياً مع وزير خارجية قيرغيزستان زينبيك كولوباييف. وهنأه خلال الاتصال على انتخاب الجمهورية القرغيزية كعضو غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للفترة 2027-2028. وأعرب الأمير فيصل عن أمله في أن تساهم قيرغيزستان في دعم جهود المجلس لتعزيز السلم والأمن الدوليين.

مناقشة العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية

وبحث الوزيران التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة في هذا الشأن. كما استعرضا العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات. وأكد الجانبان أهمية التعاون المشترك لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام