التقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بنظيره الأردني أيمن الصفدي في العاصمة الأردنية عمان يوم الاثنين، على هامش أعمال الدورة العادية 165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
بحث العلاقات الثنائية
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات. كما بحث الوزيران التطورات الإقليمية الراهنة والجهود المبذولة بشأنها.
التعاون المشترك
وأكد الجانبان على أهمية التنسيق المستمر بين البلدين في القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة. وأشاد الوزيران بمستوى التعاون القائم بين الرياض وعمان في إطار العمل العربي المشترك.
المواقف الموحدة
وناقش الوزيران ضرورة توحيد المواقف العربية تجاه التحديات التي تواجه الأمة العربية، وأكدا على أهمية تفعيل آليات العمل العربي المشترك لمواجهة هذه التحديات.



