رد رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف، على تهديدات أطلقها الرئيس الأميركي دونالد ترامب بقصف إيران مجدداً، إذا استمرت هجمات حزب الله على إسرائيل في لبنان.
تصريحات قاليباف على منصة إكس
وكتب قاليباف على منصة "إكس": "على واشنطن الانتباه لتصريحاتها، ألا يرون أنه لو كان لتهديداتهم أي تأثير، لما كانوا بلغوا حاليا حال اليأس؟ نحن لا نأخذ التهديدات الأميركية في الاعتبار".
استعداد القوات المسلحة الإيرانية
وأضاف: "من الأفضل لهم الانتباه إلى ما يصرحون به، قواتنا المسلحة مستعدة للرد عليهم بطريقة مختلفة، مهما قالوا نحن من يبادر للفعل".



