الوفد الإيراني يغادر سويسرا بعد محادثات نووية مع واشنطن
الوفد الإيراني يغادر سويسرا بعد محادثات مع واشنطن

غادر الوفد الإيراني المشارك في المحادثات مع الولايات المتحدة الأراضي السويسرية عائداً إلى العاصمة طهران، بعد اختتام جولة من المباحثات استمرت نحو 18 ساعة.

مغادرة سويسرا

ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن مصادر مطلعة أن الفريق الإيراني أنهى مشاركته في الاجتماعات وغادر سويسرا عقب انتهاء المناقشات، دون الإعلان عن تفاصيل إضافية بشأن نتائج المحادثات أو التفاهمات المحتملة التي تم التوصل إليها.

الملف النووي

وذكرت إيران أن الجولة الأولى من مفاوضات سويسرا شهدت "نقاشا مقتضبا" مع الولايات المتحدة في شأن الملف النووي. ولم يصدر أي تصريح رسمي من الجانبين حول التوصل إلى أي اتفاق أو تفاهم.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام