محافظ حضرموت يشيد بجهود الإغاثة السعودية
أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت سالم بن أحمد الخنبشي بالدور الإنساني والتنموي للمملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. وأكد أن المشاريع النوعية للمركز أسهمت في تخفيف معاناة اليمنيين وتعزيز مستوى الخدمات في مختلف القطاعات.
لقاء مع مشرف وحدة تنسيق المركز
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم بمشرف وحدة تنسيق أعمال المركز بمحافظة حضرموت عبد العزيز بن مالك باوزير، بحضور عدد من المسؤولين. واستمع المحافظ إلى شرح مفصل حول سير العمل في مشروع إنشاء 114 وحدة سكنية بمنطقة ميفع والمراحل المنجزة من المشروع.
مشروع دعم المزارعين وتعزيز الأمن الغذائي
كما اطلع المحافظ على التحضيرات الجارية لتنفيذ مشروع دعم المزارعين وتعزيز الأمن الغذائي ضمن مبادرة "بذرة" التي ينفذها المركز في محافظتي حضرموت وسقطرى. يهدف المشروع إلى رفع الإنتاج الزراعي وتحسين سبل العيش للأسر المستفيدة.
تسهيلات السلطة المحلية
أعرب محافظ حضرموت عن استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح المشاريع الإنسانية والتنموية للمركز، وتذليل أي صعوبات قد تواجه تنفيذها، بما يحقق الأثر الإيجابي المرجو منها.



