محافظ الطائف يستعرض حملة الولاء والانتماء مع مدير التوجيه والإرشاد
محافظ الطائف يستعرض حملة الولاء والانتماء

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف، في مكتبه، المدير العام للإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية الدكتور عبدالله السعدان. وجرى خلال اللقاء استعراض أهداف الحملة الوطنية "الولاء والانتماء" التي تنفذها الإدارة، وما تتضمنه من برامج ولقاءات ومحاضرات توعوية تهدف إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء الوطني، وترسيخ مفاهيم المواطنة والمسؤولية المجتمعية في محافظة الطائف.

تفاصيل الحملة الوطنية

واستمع سموه إلى شرح مفصل من الدكتور السعدان عن محاور الحملة وبرامجها المصاحبة، مؤكداً حرص وزارة الداخلية على تنفيذ المبادرات التوعوية التي تسهم في تعزيز قيم الانتماء الوطني وترسيخ الهوية الوطنية لدى مختلف فئات المجتمع. وتأتي هذه الحملة في إطار دعم القيادة الرشيدة ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية.

إشادة بجهود الوزارة

ونوّه محافظ الطائف بالاهتمام الذي توليه وزارة الداخلية للبرامج التوعوية الهادفة إلى تعزيز الأمن الفكري وترسيخ القيم الوطنية، مشيداً بالجهود المبذولة في تنفيذ المبادرات التي تسهم في رفع مستوى الوعي المجتمعي وتعزيز التلاحم الوطني. وأكد أن مثل هذه البرامج تعزز قيم الولاء والانتماء وتدعم الهوية الوطنية في ظل التحديات المعاصرة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

أهداف البرامج التوعوية

وتتضمن الحملة الوطنية "الولاء والانتماء" سلسلة من المحاضرات واللقاءات التوعوية التي تستهدف شرائح متعددة من المجتمع، بهدف ترسيخ مفاهيم المواطنة الصالحة والمسؤولية المجتمعية. وتسعى الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد من خلال هذه البرامج إلى نشر الوعي بأهمية الأمن الفكري والحفاظ على النسيج الوطني، وذلك بتوجيه من القيادة الرشيدة.

دور الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد

ويأتي هذا اللقاء في سياق متابعة سير الحملة في محافظة الطائف، حيث تعمل الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية على تنفيذ العديد من المبادرات التوعوية على مستوى المملكة. وأكد الدكتور السعدان أن الحملة تحظى بدعم ومتابعة مستمرة من وزير الداخلية لتحقيق أهدافها في تعزيز الانتماء الوطني.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي