استقبل النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة الدكتور خالد بن محمد اليوسف، في مقر النيابة العامة، محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويان، لبحث تعزيز التعاون المشترك وتطوير مجالات التنسيق بين الجهتين في مسارات الحكومة الرقمية والتحول التقني.
استعراض المبادرات الرقمية
وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من المبادرات والموضوعات المرتبطة بالتحول الرقمي، بالإضافة إلى أحدث الممارسات والتوجهات التقنية الرامية إلى رفع كفاءة الأعمال وتعزيز التكامل الحكومي. وتهدف هذه الجهود إلى تحسين جودة الخدمات التي تقدمها النيابة العامة والارتقاء بتجربة المستفيد.
تعزيز الشراكات المؤسسية
وتأتي هذه الزيارة امتداداً لجهود النيابة العامة في تعزيز شراكاتها المؤسسية مع الجهات الحكومية، وتبادل الخبرات والمعارف، وتكامل الأدوار في المجالات ذات الاهتمام المشترك، دعماً لمسيرة التحول الرقمي ورفعاً لكفاءة الأداء المؤسسي.
وتسعى النيابة العامة من خلال هذا التعاون إلى الاستفادة من الخبرات التقنية لهيئة الحكومة الرقمية لتطوير أنظمة العمل الرقمية وتحسين الإجراءات القضائية، مما يسهم في تسريع وتيرة التحول الرقمي في القطاع العدلي.



