صدر قرار مجلس الوزراء بترقية مدير عام الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام، إلى المرتبة الخامسة عشرة، في خطوة تعكس الثقة في قيادته وجهوده في تطوير العملية التعليمية بالمنطقة.
تهاني منسوبي التعليم
وبهذه المناسبة، رفع منسوبو ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تهانيهم للغنام، معربين عن اعتزازهم بهذه الثقة الملكية الكريمة. ودعوا له بالتوفيق والسداد في مواصلة مسيرة العطاء لخدمة التعليم والوطن، وتحقيق مزيد من الإنجازات التي ترفع من مستوى الأداء التعليمي في المنطقة.
مسيرة حافلة بالعطاء
يُذكر أن عبدالله الغنام يشغل منصب مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة، وقد قاد خلال فترة عمله العديد من المبادرات التطويرية التي ساهمت في تحسين جودة التعليم، وتعزيز البيئة المدرسية، ودعم الكوادر التعليمية والإدارية. وتأتي هذه الترقية تقديراً لجهوده المتميزة في خدمة القطاع التعليمي.
وتعد المرتبة الخامسة عشرة من المراتب العليا في سلم الوظائف الحكومية بالمملكة العربية السعودية، مما يعكس المكانة الرفيعة التي وصل إليها الغنام بفضل تفانيه وإخلاصه في العمل.



