محافظ الطائف يقلّد 10 ضباط شرطة رتبهم الجديدة بعد الترقية
محافظ الطائف يقلّد 10 ضباط شرطة رتبهم الجديدة

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، عددًا من ضباط شرطة المحافظة رتبهم الجديدة، وذلك بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهم. وجرت مراسم التقليد بحضور مدير شرطة محافظة الطائف، العميد ضيف الله بن غمّيض.

تهنئة وتوجيهات سامية

وهنأ سموه الضباط المترقين بهذه المناسبة، داعيًا الله تعالى لهم بالتوفيق والسداد في أداء مهامهم. وأكد سموه أن الترقية تمثل حافزًا لبذل مزيد من العطاء والتميز في خدمة الدين والملك والوطن، والإسهام في تعزيز الأمن وحفظ الممتلكات وخدمة المجتمع.

أسماء الضباط المترقين

وشملت الترقيات 10 ضباط، وهم: العميد عبدالله الزهراني، والعميد عايض العصيمي، والعميد عادل الغامدي، والعميد نايف الثمالي، والعميد علي الصخيري، والعميد عادل القرشي، والعميد عبدالله الجعيد، والعميد مشاري العبيكان، والعميد عدنان الغامدي.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

شكر وتقدير

وعبّر الضباط المترقون عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الطائف على هذه المناسبة، مؤكدين عزمهم على مواصلة العمل بروح المسؤولية لخدمة المواطنين والمقيمين في المحافظة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي