استقبل أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم الثلاثاء، مدير شرطة القصيم اللواء علي القحطاني، وعدداً من الضباط الذين صدرت الأوامر السامية الكريمة بترقيتهم إلى رتبهم الجديدة.
تهنئة أمير القصيم للضباط المترقين
وهنأ أمير القصيم الضباط المترقين، متمنياً لهم التوفيق والسداد، وأن تكون هذه الترقية حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الدين ثم الملك والوطن. وأكد أهمية مواصلة العمل الأمني بكفاءة واقتدار، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار، وتحقيق تطلعات القيادة.
دور الترقيات في تحفيز الأداء الأمني
تأتي هذه الترقيات في إطار حرص القيادة السعودية على دعم منتسبي الأجهزة الأمنية وتحفيزهم للقيام بواجباتهم على أكمل وجه. وأشار أمير القصيم إلى أن هذه الترقية تعكس تقدير القيادة للجهود المتميزة التي يبذلها الضباط في خدمة الوطن والمواطن.
حضر اللقاء عدد من المسؤولين في إمارة المنطقة وشرطة القصيم، حيث تم تبادل الأحاديث الودية والتأكيد على أهمية التعاون بين الأجهزة الأمنية والإمارة لتعزيز الأمن في المنطقة.



