الكويت تضبط 4 متهمين بالاستيلاء على 180 مليون دولار من المال العام
الكويت تضبط 4 متهمين بالاستيلاء على 180 مليون دولار

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن ضبط أربعة أشخاص صدرت بحقهم أحكام قضائية في قضايا الاستيلاء على المال العام والتسبب في أضرار مالية جسيمة تقدر بنحو 180 مليون دولار أمريكي.

تفاصيل عملية الضبط

أوضحت الوزارة أن إدارة مباحث التنفيذ الجنائي تمكنت من القبض على المحكومين بعد عمليات بحث وتحريات مكثفة، دون تقديم مزيد من التفاصيل حول هوياتهم أو توقيت القبض.

جهود مستمرة لتعقب المطلوبين

أكدت وزارة الداخلية استمرار جهودها لتعقب المطلوبين وتنفيذ الأحكام القضائية بحقهم، مشددة على عدم التهاون مع أي محاولة للتهرب من العدالة. وتأتي هذه العملية في إطار حملة أوسع لمكافحة الفساد المالي والإداري في البلاد.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام