نائب أمير مكة يقلد قيادات أمنية رتبهم الجديدة
نائب أمير مكة يقلد قيادات أمنية رتبهم الجديدة

قلد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء صالح الجابري، عدداً من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة في العاصمة المقدسة.

تفاصيل الترقيات

وضمت قائمة الضباط المترقين إلى رتبة عميد كلاً من: عبد ربه العتيبي مدير دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة، وعبدالعزيز العتيبي مدير شعبة السير بإدارة مرور العاصمة المقدسة، وغازي العصيمي مدير قسم الشؤون القانونية، وماجد البقمي مدير شعبة الإمداد والتموين، وفهد الدهاس مدير قسم التنسيق الأمني.

دعم القيادة

وأكد سموه خلال مراسم التقليد دعمه الكامل للمترقين، سائلاً الله أن يوفقهم في مهام عملهم، وأن تكون الترقية عوناً لهم على خدمة الدين ثم المليك والوطن. وقد عبر الضباط المترقون عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير المنطقة على هذه المناسبة الكريمة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام