دونيس يقسم لاعبي الأخضر لمجموعتين في تدريبات أوستن
دونيس يقسم لاعبي الأخضر لمجموعتين في تدريبات أوستن

عاود المنتخب الوطني السعودي تدريباته اليوم الإثنين في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، استعداداً لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة القادم بتوقيت الولايات المتحدة (السبت بتوقيت المملكة)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم FIFA 2026.

تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين

أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب Q2 بمدينة أوستن تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، حيث قسّموا إلى مجموعتين. أدت المجموعة الأولى التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا مراناً استرجاعياً في الصالة الرياضية. في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية بدأت بمران الإحماء، أعقبه مران الاستحواذ على الكرة، قبل أن يختتم اللاعبون الحصة التدريبية بمناورة بين مجموعتين.

برنامج علاجي للصانبي

على صعيد متصل، واصل اللاعب عبدالرحمن الصانبي برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي. ويواصل الأخضر تدريباته في تمام الساعة السادسة من مساء غد الثلاثاء على ملعب Q2، على أن تكون متاحة لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام