بعثة المنتخب السعودي تغادر إلى هيوستن لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم
بعثة السعودي تغادر إلى هيوستن لمواجهة الرأس الأخضر

تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء الخميس، إلى مدينة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر، بعد غد الجمعة، في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2026.

تحضيرات الأخضر في أوستن

واصل لاعبو المنتخب السعودي، اليوم، تحضيراتهم في مدينة أوستن بحصة تدريبية على ملعب Q2 تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، قُسِّموا خلالها إلى مجموعتين. أدت المجموعة الأولى والتي ضمّت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا، مرانًا استرجاعيًا في الصالة الرياضية والملعب، في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية بدأت بتمارين الإحماء، قبل أن يطبّق المدير الفني تمارين الاستحواذ على الكرة، أعقب ذلك تمارين تكتيكية، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب.

غياب التمبكتي عن التدريبات

وعلى صعيد متصل، شهدت الحصة التدريبية عدم مشاركة اللاعب حسان التمبكتي، حيث اكتفى بالعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي، إثر شعوره بآلام في القدم بعد المباراة الماضية.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تدريب مغلق قبل المغادرة

وسيجري الأخضر تدريباته عند الرابعة من مساء الغد، في حصة تدريبية مغلقة على ملعب Q2 في مدينة أوستن، تسبق المغادرة إلى هيوستن.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي