كشفت الفنانة المصرية إيمان العاصي عن موقفها الرافض لفكرة الزواج مرة أخرى، مؤكدة أنها لا تفكر حالياً في خوض هذه التجربة مجدداً. جاء ذلك خلال ظهورها في لقاء مع برنامج ET بالعربي، حيث ارتدت فستاناً أبيض داخل أتيليه إحدى مصممات الأزياء الشهيرات.
قصة تخوّف
أوضحت العاصي أن ارتداء الفستان الأبيض لم يمنحها أي إحساس تجاه فكرة الزواج مجدداً، بل شعرت بشيء من الرهبة. وأشارت إلى أنها تنظر إلى الزواج من زاوية مختلفة، قائلة: «الزواج بالنسبة لي فكرة غريبة، فكرة إن أنا أكتب عقد كده وأمضي عليه بكامل قوايا العقلية وأسلم نفسي لإنسان وهو يسلم نفسه ليا برضه، دي قصة عجيبة أوي، قصة تخوّف أوي».
الحرية حلوة
أضافت العاصي أن فكرة الزواج أصبحت تثير لديها الكثير من التساؤلات، مؤكدة أن شعورها بالحرية أصبح من أهم الأمور في حياتها. وقالت: «أنا حاسة إن الحرية حلوة أوي بالنسبة لي، وعشان كده فكرة الجواز تخوفني جداً». وأكدت أن موقفها هذا لا يرتبط بابنتها ريتاج.
موقف ريتاج
أوضحت العاصي أن ابنتها ريتاج أصبحت تدرك جيداً أنها لا تنوي خوض تجربة الزواج مرة أخرى. وقالت: «ريتاج بنتي ما عندهاش مشكلة عشان هي عارفة إني مش هخوض التجربة، فهي سايباني عشان عارفة إن (لا)، هي شاطرة برضه، ذكية، وبالنسبة لها هي أفضل تأجيل هذه الخطوة لسن معين». وأضافت: «وبقولها لو عايزة تتجوزي يبقى بعد الـ30 أو الـ35 سنة، ده مناسب أكتر لحياتنا، لأن الجواز حاجة صعبة».



